انباء عن وجود علاقة بين ولي العهد محمد بن سلمان و ليندسي لوهان الممثلة الامريكية .

انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار تفيد بأن الممثلة الأمريكية ​ليندسي لوهان​، تواعد ولي عهد السعودية ​محمد بن سلمان​، وأنه يقدم لها الكثير من الهدايا ويستمتعان سويا بالوقت الذي يقضيانه

وذكرت مجلة “pagesix” في عددها الأخير عن احتمال وجود علاقة جديدة بين الممثلة الأمريكية​ وبن سلمان، ولفتت إلى أن الطرفين يعرفان بعضهما البعض منذ عام تقريبا، إذ تعرّفا في سباق الجائزة الكبرى للـ”فورمولا 1″ العام الماضي.


وتحدثت المجلة التابعة لصحيفة “نيويورك بوست” 

عن شائعات تطالهما في الفترة الأخيرة، وهي أنّ بن سلمان أخذ لوهان في جولة سياحية بطائرته الخاصة، وقدّم لها الكثير من الهدايا الثمينة.

وأكد مصدر مقرّب للمجلة أن بن سلمان يقدّم لها بطاقات ائتمان، فيما كشف أصدقاء لوهان عن أنها تبادلت مع ولي العهد السعودي محادثات نصية عبر الهاتف، متفاخرين بصداقتهما الجديدة.

وحسب المصدر، فهناك أكثر من سبب قد يساعد الثنائي على النظر في الموضوع: الأول انفتاح ليندسي لوهان على الدين الإسلامي، خصوصا أنه يقال إنها أشهرت إسلامها في 2017، السبب الثاني أنها سبق وارتدت الحجاب وعبرت عن إعجابها بالتفكير الشرق أوسطي، والسبب الثالث يخص السعودية وهو أن ليندسي كانت أعلنت في عام 2018 أنها تريد أن تصور فيلما مع مجموعة نساء عن الثقافة السعودية.

شكرا لحسن القراءة .. مع تحياتي لكم .. المدير


كلمات دلالية : بن سلمان , ليندسي لوهان , ليندسي , اصالة , مشاهير

جديد قسم : مقالات

إرسال تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️